زراعة الشعر الايطالي بالرياض

زراعة الشعر الايطالي بالرياض


زراعة الشعر الايطالي بالرياض :


زراعة الشعر الايطالي بالرياض مع التطور الطبي و التكنلوجي بات باتت هناك العديد من الوسائل لعلاج الصلع و من أبرزها عمليات زراعة الشعر الطبيعي و كذلك زراعة الشعر الصناعي و لكن الكثيرين لا يفضلونها لكونها ذات نتائج متفاوتة و قد يتساقط الشعر بعد عام أو أكثر.

و هذا ما دفع الى تطوير هذه التقنية و الوصول الى تقنية  زراعة الشعر الايطالي المميزة و التي انتشرت في العديد من الدول و من بينها المملكة العربية السعودية و تحديدا بالرياض حيث أنها شهدت هناك اقبالا كبيرا .

فما هي تقنية زراعة الشعر الايطالي بالرياض ؟  و كم تبلغ تكلفتها ؟ ما هي أبرز مميزاتها و عيوبها ؟ و ما هي أفضل المراكز المتخصصة بإجراء هذه العملية ؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال مقالنا التالي.

 

زراعة الشعر الايطالي بالرياض نبذة عنه:


مدينة الرياض  هي عاصمة المملكة العربعنهية السعودية ، و تعتبر من أكبر المدن في المملكة و أكثرها تطورا ، حيث تستقبل سنويا عشرات الآلاف من الباحثين عن السياحة العلاجية و خاصة في مجال الطب التجميلي و ذلك بسبب تطورها الكبير في هذا المجال ، و انتشار الكثير من المراكز الطبية و التجميلية فيها.

و لما لعملية زراعة الشعر من أهمية كبيرة فقد احتلت مركزا هاما جدا بين العمليات التجميلية في الرياض .  و بسبب مواكبتها للتطور الطبي بشكل متواصل فقد تم اعتماد تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي أو تقنية Biofibre  ، و التي اعتمدت على خيوط الجراحة كبديل للألياف الصناعية التي تعرضت في كثير من تجاربها الى رفض الجسم لها.

و تتميز هذه التقنية باستخدامها لألياف صناعية تنسجم  مع باقي أنسجة الجسم و تحتوي على الكثير من ميزات الشعر الطبيعي كاللون و الملمس ، و هذا ما يساعد على بقائها لمدة أطول في الرأس ، الا أن تكلفتها أعلى من غيرها.

 

من هم المرشحون لعملية زراعة الشعر الايطالي بالرياض؟


كل شخص يعاني من الصلع و لا يمكنه اجراء عملية زرع الشعر الطبيعي لسبب أو لأخر ، هو من أبرز المرشحين لإجراء عملية زراعة الشعر الايطالي.

و تعتبر الخيار الأنسب أيضا لمن يحتاجون الى زراعة شعرهم و الحصول على نتائج مباشرة دون الانتظار و فترات نقاهة و غيرها . الا انه لابد قبل اجرائها التحقق من الحالة الصحية و خاصة حالات الحساسية لأنها تؤدي غالبا الى فشل العمل و عدم تقبل الجسم للشعر المغروس.

أسعار زراعة الشعر الايطالي في الرياض:


 تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر الايطالي بالرياض ما بين 3,000 و حتى 6,000 دولار أمريكي ، و هي بذلك ترتفع الى أكثر من تكلفة زراعة الشعر الصناعي العادية . و قد تزيد هذه التكلفة أو تقل بحسب مساحة الصلع أو شهر الطبيب و غيرها.

 

مميزات و عيوب زراعة الشعر الايطالي بالرياض:

الميزات:

  • انتشار العديد من مراكز زراعة الشعر في الرياض.
  • مهارة و خبرة الاطباء المتواجدين في الرياض في مجال زراعة الشعر الصناعي .
  • الحصول على ضمانات مختلفة بخصوص العملية ان كان قبلها أو بعدها.

العيوب:

  • ارتفاع تكلفتها مقارنة مع بعض مراكز زراعة الشعر في الدول العربية الاخرى كالأردن.
  • ارتفاع درجات الحرارية.

 

مراكز زراعة الشعر الايطالي في الرياض:


هناك العديد من مراكز زراعة الشعر المميزة في الرياض و التي يمكن فيها اجراء عملية زراعة الشعر الصناعي و من أبرزها:
  •  Dr. Eman Fatani Polyclinic دكتورة إيمان فطاني .
  • International hair clinic العيادات العالمية للشعر .
  • Med Art Clinics عيادات ميد آرت .
  • Derma Clinic عيادة ديرما .
  • Adma clinic عيادات أدمة.

 

وسائل الإقامة في الرياض:


تنتشر الكثير من أماكن الاقامة في مدينة الرياض ، الا أن الكثير منها ذو تكلفة مرتفعة و ذلك نتيجة ارتفاع مستوى المعيشة عموما في المملكة العربية السعودية.

الفنادق الاقتصادية:

و هي ذات تكلفة منخفضة نسبيا حيث تتراوح ما بين 40 الى 80 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

الفنادق الفخمة:

و هي ذات تكاليف مرتفعة جدا و ذلك يرتبط بمستوى الخدمات الراقي الذي تقدمه ، و عموما يتراوح سعر الإقامة فيها ما بين 150 الى 300 دولار أمريكي.

وسائل النقل والمواصلات:

لا يوجد أية مشكلة من ناحية التنقل و المواصلات في الرياض ، حيث تنتشر فيها العديد من وسائل المواصلات و أغلبها سيارات الأجرة الخاصة.

خدمات الترجمة في الرياض:

ان كنت تتحدث العربية الفصحى فلن تواجه أية مشكلة في التحدث و التواصل مع الآخرين في الرياض ، كما انه يمكن لمن يتحدث الانجليزية من التواصل مع الاطباء و الكوادر في مدينة الرياض ضمن المراكز العلاجية المختلفة بسهولة.


 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *