زراعة الذقن في السعودية

زراعة الذقن في السعودية


زراعة الذقن في السعودية:


زراعة الذقن في السعودية ,حققت المملكة العربية السعودية مؤخرا سمعة جيدة و تقدما كبيرة في مختلف المجالات التجميلية و من بينها عمليات عموما و عملية زراعة اللحية على وجه التحديد ، و ذلك بسبب الاهمية الكبيرة التي تشكلها اللحية لدى الشاب العربي و ما تشكله من جمال و جاذبية لديهم ، حيث ان البعض قد يتعرض لمشكلة ضعف النمو في شعر اللحية من الاساس او نتيجة التعرض لحوادث مختلفة كالحروق و غيرها ، و هنا يعتبر اللجوء الى عمليات زراعة الذقن هي الحل الأمثل لهذه المشكلة.

نبذة عن السعودية و زراعة الذقن فيها:


  • تعتبر المملكة العربية السعودية احدى أهم دول الخليج العربي و اكبرها مساحة ، عاصمتها الرياض ، و الغالبية الساحقة من سكانها هم مسلمون ، و تطبق الشريعة الاسلامية في البلاد ، و لهذا لابد من معرفة أمر مهم قبل السفر الى هناك و هو أن تناول الخمر ممنوع و يحاسب عليها هناك ، كما أنه يجب على النساء ارتداء الحجاب بالأماكن العامة و عدم الخروج بدونه.
  • و بالنسبة لعملية زراعة الذقن في المملكة العربية السعودية فقد حققت الكثير من التقدم في السنوات الاخيرة مترافقة مع ما تم تحقيقه من تطور كبير في مختلف المجالات التجميلية و التقنيات الخاصة بها ، و هذا ما ادى الى جعل المملكة قبلة للراغبين في اجراء هذه العمليات.

مدن سعودية تشتهر بعملية زراعة الذقن:

بالرغم من الانتشار الكبير لمراكز التجميل التي تجري عمليات زراعة الذقن في المملكة العربية السعودية ، الا أن أغلب و اشهر تلك المراكز تتركز في المدن الحيوية الهامة و في مقدمتها مدينتي جدة و الرياض ، فهما أفضل الاماكن لإجراء هذه العملية حيث يتواجد هناك أفضل الأطباء و أكثر المراكز تطورا و تجهيزا.

تكلفة زراعة الذقن في السعودية:


  • تختلف تكلفة عملية زراعة الذقن في المملكة العربية السعودية بحسب العديد من العوامل و في مقدمتها حالة المريض و عدد البصيلات التي يحتاج الى زراعتها ، و التقنية المستخدمة في العملية ، و كذلك بحسب  المركز الذي ستجري به العملية، و كذلك بحسب الطبيب و خبرته.
  • و يمكن تقدير تكلفة زراعة الذقن في المملكة بما يتراوح ما بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي ، و هذا السعر قابل للزيادة في حال الحصول على خدمات اضافية في المركز العلاجي ، و كذلك تبعا للعوامل السابقة.

مميزات وعيوب زراعة اللحية في السعودية:


المميزات:

تتمتع عملية زراعة الذقن في السعودية بالعديد من المميزات و ابرزها:
  • استخدام الأجهزة و التقنيات الطبية المطورة جدا.
  • اجراءات الأمان و السلامة المتبعة في غالبية مراكز المملكة.
  • الاهتمام و العناية الشديدة بالمريض و صحته و ذلك عن طريق اجراء مختلف الفحوصات الضرورية قبل العملية.
  • المتابعة بعد العملية لضمان الوصول الى أفضل النتائج.

زراعة الذقن في السعودية أفضل طبيب:


  • بعد التطور الكبير الذي شهدته عمليات زراعة الشعر عموما و زراعة اللحية على وجه التحديد في المملكة العربية السعودية ، فقد استقدمت الكثير من الأطباء الماهرين و ذوي الخبرات الكبيرة من العديد من الدول الى مراكزها ، هذا بالإضافة الى الأطباء السعوديين المحترفين و أصحاب الخبرة المتواجدين في مراكز المملكة.
  • و لكن من الممكن في كل الأحوال التحقق من خبرة الطبيب و مهارته من خلال الاطلاع على الدليل الطبي الالكتروني الخاص بالأطباء و المتواجد على الانترنت ، حيث يوفر الكثير من المعلومات الهامة عن كل طبيب و سيرته المهنية و مؤهلاته العلمية و غير ذلك.
كما يفضل السؤال جيدا عن الطبيب و التحقق من سمعته ،   يجب محاولة التواصل مع بعض المرضى السابقين الذين أجروا هذه العملية لديه و التعرف على النتائج التي تمكنوا من التوصل اليها عن طريقه . و من أفضل أطباء  هم نذكر بعض الأسماء:
  • دكتور فادي نصر.
  • دكتور بسام جباعي.
  • دكتور خالد الغامدي.

و لابد من التذكير بأمر مهم للغاية و هو ان اختيار الطبيب المناسب و الذي يملك الكفاءة و الخبرة و المهارة العالية أمر مهم جدا للوصول الى النتائج المرغوبة ، و التقليل من المخاطر المحتملة لعملية زراعة الذقن.

زراعة الذقن في السعودية و الإقامة في المملكة:


  • لا ينبغي القلق من ناحية السكن و المعيشة في المملكة العربية السعودية ، حيث تنتشر فيها في الكثير من الفنادق و الشقق السكنية الجاهزة . و تختلف أماكن الاقامة في المملكة بحسب الخدمات المقدمة هناك و التكاليف المترتبة عليها ، الا انها تعتبر بأغلبيتها مرتفعة التكاليف ، و عادة ما تتراوح تكلفة الليلة الواحدة بفنادق السعودية المصنفة على أنها اقتصادية ما بين 30 إلى 60 دولار أمريكي تقريباً ، بينما في حال تضمين الوجبات الغذائية هناك فمن الممكن أن تصل تكلفة الإقامة حوالي 100 دولار أمريكي أو أكثر.
  • بينما تصل تكلفة الليلة الواحدة في الفنادق الفخمة الى نحو 800 دولار أمريكي أو حتى اكثر في بعض الأحيان.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *