علاج الصلع في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات


علاج الصلع في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات ,تعتبر الامارات العربية المتحدة من أكثر دول الخليج العربي تطورا و تقدما في العديد من المجالات ، و قد اكتسبت سمعة كبيرة في مجال العمليات التجميلية على الخصوص و قد ساعدها على ذلك التطور التقني و التكنلوجي الكبير الذي واكبته مراكزها التجميلية و خصوصا خلال السنوات الأخيرة الماضية ، و هو ما جعل منها الوجه الاولى لمن يرغب بإجراء مختلف العمليات التجميلية و من بينها عمليات زراعة الشعر و علاج الصلع.

 

نبذة عن الإمارات وتاريخ جراحات التجميل فيها:


  • تعتبر الإمارات العربية المتحدة احدى دول الخليج العربي و التي تأسست في سنة 1971 بعد اتحاد 7 من إمارات الخليج العربي تحت قيادة زعماء إمارتي دبي و أبوظبي . يعد النفط الركيزة الاقتصادية الأكبر في البلاد كغيرها من دول الخليج ، الا أن الامارات لم تتوقف عند هذا فقط بل سعت الى تنويع مصادر دخلها الاقتصادية بالاعتماد على السياحة و التجارة و بعض الصناعات و غيرها.
  • و قد علمت الامارات بأهمية القطاع الطبي و التجميلي في العالم و زيادة الطلب الكبيرة على مختلف عمليات التجميل الجراحية و غير الجراحية و قلة توافر هذا المجال في الوطن العربي و الحاجة الكبيرة له ، و هذا ما دفعها الى انشاء الكثير من المراكز التجميلية المزودة بأحدث التقنيات و أفضل الكفاءات الطبية التي تواكب مختلف التطورات في العالم في هذا المجال . و قد باتت مراكزها و مستشفياتها اليوم تتمتع ليس فقط بسمعة ممتازة بين العرب و انما حتى على مستوى العالم.

 

المدن التي تشتهر بزراعة الشعر وعلاج الصلع في الإمارات:


نظرا لأهمية اجراءات علاج الصلع و عمليات زراعة الشعر و الاقبال الكبير عليها ، فقد باتت مراكزها منتشرة على مختلف مناطق الامارات العربية المتحدة ، و لكن أشهرها تتركز في الامارات و المدن الرئيسية و أبرزها أبو ظبي و دبي و عجمان و الشارقة.

 

أهم مراكز علاج الصلع في الإمارات:


Dubai Cosmetic Surgery:

عيادة فينشي:

عنوانها : مبنى الوحدة ، الطابق الأول ، جناح 102، دبي. و هي من أكبر المراكز التجميلية و تضم العديد من الفروع في عدد من دول العالم و من بينها الامارات ، و فيها قسم خاص لعلاجات الشعر و زراعته  للجنسين و فق أحدث التقنيات و على يد أفضل الأطباء المميزين. 

مركز دبي كوسمتك سيرجري:

عنوانه : شارع الوصل ، أم سقيم ، منطقة المنارة ، دبي.  و يعتبر من المراكز التجميلية المتميزة و التي تؤمن   خيارات عديدة لمن يرغبون بعلاج الصلع واجراء عمليات زراعة الشعر سواء من الرجال أو النساء ، و تتم عمليات الزراعة هذه وفق أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في هذا المجال  كتقنية زراعة الشعر من خلال الاقتطاف بالخلايا الجذعية ، و تقنية الشريحة.

عيادات DHI:

العنوان طريق الشيخ زايد ، مركز البرج الطبي ، دبي . و تعتد من أهم العيادات العالمية المختصة في مجال عمليات زراعة الشعر تحديدا ، و لها فروع عديدة حول العالم ، و تتميز بخدماتها الراقية ، و اعتمادها على أكثر الوسائل العالمية تطورا في مجال علاج الصلع و زراعة الشعر.

ما هي تكلفة علاج الصلع في الإمارات ؟


تختلف تكلفة علاج الصلع و زراعة الشعر في الامارات بحسب التقنية و نوع العلاج بلا شك ، كما أنها تتباين من مركز لآخر . و لكن الامارات عموما لا تعد المكان المناسب لمن يبحثون عن التكلفة المنخفضة ، و ذلك لأنها تزيد بحوالي الضعف أو أكثر عن غيرها من الدول ، و تتراوح تكاليف عملية زراعة الشعر ما بين 8000 إلى 12000 دولار أمريكي ، و في بعض الحالات تصل الى أكثر من ذلك.

مزايا وعيوب علاج الصلع في الإمارات:


المميزات:

  • التطور التقني و التكنلوجي الكبير الذي تمتلكه مراكز علاج الصلع و زراعة الشعر في الامارات.
  • تضم مراكز الامارات عددا كبيرا من الأطباء المحترفين و ذوي الخبرات الواسعة و بعضهم يتمتع بشهرة عالمية.
  • يمكن الحصول في الامارات على مستوى خدمات راق جدا.

العيوب:

يكمن العيب الوحيد فيها هو تكاليف علاج الصلع و عمليات زراعة الشعر الباهظة جدا.

 

المواصلات والإقامة في الإمارات:


  • تنتشر في الامارات شبكة مواصلات متنوعة و حديثة للغاية ، فهناك الميترو ، و سيارات الأجرة الخاصة التي يمكن أن تنقلك من لحظة وصولك الى المطار الى المكان الذي تريده.
  • و بالنسبة للإقامة فهناك الكثير من الفنادق و التي تتنوع بحسب مستوى الخدمات و التكلفة المادية ، فهناك يمكن العثور على بعض الفنادق ذات التكلفة المقبولة و التي قد تقل عن 100 دولار لليلة الواحدة – بدون الخدمات الإضافية – ، و يمكن بسهولة ايجاد فنادق عالية الجودة و الرفاهية الا أن أسعارها قد تبلغ آلاف الدولارات.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *