علاج تساقط الشعر في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا


علاج تساقط الشعر في تركيا :


علاج تساقط الشعر في تركيا ,تعتبر تركيا اليوم من اهم الدول و أكثرها تقدما في المجال التجميلي عموما و في مجال علاج الشعر و عمليات زراعة الشعر على وجه التحديد ، و قد باتت تركيا الوجهة الأولى للراغبين بعلاج تساقط الشعر من مختلف دول العالم و خاصة الدول العربية ، و هذا يعود الى التطور التقني و التكنلوجي الكبير الموجود في مراكزها و مواكبة التطورات العالمية باستمرار ، اضافة الى خبرة الاطباء الكبيرة هناك و تنوع اساليب العلاج لتساقط الشعر . و سنتحدث في المقال التالي عن أسباب اختيار تركيا لعلاج تساقط ، و تكلفته فيها ، و أفضل المراكز التي من الممكن اللجوء اليها لهذا الغرض فتابعونا.

 

العلاج في تركيا؟


هناك العديد من المميزات التي تجعل تركيا في مقدمة الخيارات للراغبين بعلاج مشكلة تساقط الشعر و منها:
  • انخفاض تكاليف العلاج عن الكثير من الدول و احيانا يبلغ هذا الانخفاض الى أكثر من نصف التكلفة. 
  • المهارة و الخبرة الكبيرة التي يملكها الأطباء هناك في هذا المجال.
  • قرب تركيا من الدول العربية ، و عدم وجود عوائق تخص السفر و سهولة الحصول على التأشيرة السياحية لدخول تركيا.
  • امكانية استغلال فترة الاقامة للقيام بجولات سياحية رائعة هناك ، و تقدم بعض المراكز التجميلية التركية عروضا مميزة تشمل هذه الرحلات السياحية.

 

أفضل مراكز العلاج:


تنتشر  الكثير من مراكز العلاج للشعر و هذا ما يجعل الخيارات اكبر لديك ، و غالبا ما تتركز اشهر و أفضل هذه المراكز و المدن الرئيسية الحيوية و البلاد و تأتي  بمقدمتها مدينة اسطنبول ، و العاصمة أنقرة ، و كذلك إزمير و غيرها.

و من أبرز مراكز علاج تساقط  الشعر يمكننا ذكر بعض الأمثلة:

المشفى الألماني:

عنوانها في إسطنبول: Hasat Sk. No:43 Merkez 34381, Sisli, Istanbul, 3438.

أنشأت هذه العيادة في سنة  1998 ، و تقدم مختلف العلاجات لمشاكل الشعر و تساقطه و منها عمليات زراعة الشعر ، و يعمل فيها عدد من افضل أخصائيي علاج الشعر و جراحاته.

مركز الدكتور يتكين باير:

عنوانه : إسطنبول: Piripaşa Mahallesi Kumbarhane, Caddesi No: 46, Halıcıoğlu, istanbul.

و يعتبر مركز الدكتور يتكين باير من أفضل مراكز علاج تساقط الشعر في تركيا ، حيث يمتلك خبرة أكثر من 20 عامًا في مجال زراعة الشعر ، و قد تجاوزت عدد العمليات التي أجريت فيه ال 5000 عملية . و يمكن في هذا المركز علاج مختلف حالات تساقط و كذلك حل مشاكل الشعر المختلفة ، و من الممكن أيضا إجراء علاجات PRP و الميزوثيرابي لزيادة كثافة الشعر وتقويته.

إنفينيتي هير لزراعة الشعر:

عنوانه : 34255 Gaziosmanpaşa, İstanbul.  و يعتبر من أشهر مراكز العلاج التي يقصدها العرب ، و يتميز مركز إنفينيتي هير بوجود عدد من أفضل أخصائيي الشعر و جراحاته الذي يملكون خبرات كبيرة في هذا المجال.

ما هي تكلفة علاج تساقط الشعر في تركيا ؟


تتميز تركيا بانخفاض تكاليف عمليات التجميل فيها عموما و عمليات علاج تساقط الشعر و جراحاته على وجه التحديد عن مختلف دول الأخرى ، و هذا عامل مهم جدا يجعلها قبلة للراغبين بإجراء هذه العمليات ، و هنا تكلفة عملية زراعة الشعر تقريبيا في تركيا:  
  • علاج حقن البلازما لتقوية الشعر و ايقاف الصلع : من 500 إلى 1500 دولار أمريكي.
  • علاج الشعر بتقنية الميزوثيرابي : من 800 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • زراعة الشعر بتقنية FUT: من 800 إلى 2500 دولار أمريكي  .
  • زراعة الشعر بتقنية: FUE: من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *