زراعة الحواجب في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا


زراعة الحواجب في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا | يعتبر الوجه منطقة جمالية حساسة جدا للإنسان ، اذا قد تغير أدق التفاصيل من مستوى جماله و جاذبيته ، و منها الحواجب و التي قد يؤدي ضعف نمو الشعر فيها مشاكل أو عدم نموه الى تغيير كبير في ملامح الوجه و ضعف ثقة الشخص بنفسه . و هذا ما يدفع من يصابون بذلك الى البحث عن الحلول المتوافرة لحل هذه المشكلة و عادة ما يبدؤون باستعمال المستحضرات و العقاقير المختلفة .

الا أنه و في غالب الأحيان لا تحقق هذه الحلول أية جدوى و تهدر أموال الشخص دون فائدة ، و لهذا يبقى الخيار المتاح و الأكثر فاعلية في هذا المجال هو عملية زراعة شعر الحواجب .

و رغم الانتشار الكبير لعملية زراعة الحواجب في تركيا و في معظم الدول ، الا أن هذه العملية تحتاج الى دقة شديدة و خبرة و هو ما نجده في تركيا ، و سوف نتعرف بالتفصيل على عملية زرع الشعر الحواجب في تركيا في هذا المقال .

[ps2id id=’كيف تتم زراعة الحواجب في تركيا؟’ target=”/]

 

كيف تتم زراعة الحواجب في تركيا؟

تعتبر طريقة اجراء عمليات زراعة الحواجب في تركيا مشابهة الى حد كبير لطريقة زراعة شعر فروة الرأس واللحية ، و هناك طريقتان لذلك :

  • طريقة الشريحة : و فيها يتم استخلاص شريحة طولية من الشعر من مؤخرة رأس المريض ، و بعدها يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة جدا تضم كل منها شعرة أو شعرتين ، ليعاد  زراعتها في المنطقة التي تحتاجها من الحواجب .
  • طريقة الاقتطاف : و تعد من أحدث الطرق و أكثرها استخداما ،  و فيها يتم استخلاص البصيلات واحدة واحدة من مؤخرة الرأس و بعدها تتم عملية زراعتها في الحواجب من جديد .

[ps2id id=’أفضل أماكن زراعة الحواجب في تركيا:’ target=”/]

 

 أفضل أماكن زراعة الحواجب في تركيا :

  • Hairestetik Turkey Hair Transplant Center: و يقع في : حي مصطفى كامل باشا – firüzköy bulv كاياباشي – شارع رقم ⅓ – اسطنبول – تركيا .  و هو مركز متخصص في مجال زراعة الشعر منذ 15 عامًا في تركيا ، يتميز أطباؤه بخبراتهم العالية جدا  في هذا المجال .
  • Clinic Baytekin: و تقع عيادة  Baytekin في : حي السانكاك – شارع أتاتورك رقم 376 – ميرت بلازا – الطابق 4 – الشقة 4 – إزمير – تركيا . و هي تخضع لإشراف الدكتور كاغان بايتكين المعروف في مجال الجراحات التجميلية في تركيا ، و تضم هذه العيادة قسما خاصا لزراعة الشعر .
  • Emphair Hair transplantation Center: و يقع في : ميدان Küçükbakkalköy – منطقة Kayışdağı شارع 41/3 – اسطنبول – تركيا  .  و يتميز هذا المركز  بخبرات أطبائه الكبيرة في علاج مختلف أنواع مشاكل الشعر ، كما أنه يؤمن الإقامة للمرضى  في فندق ملحق به ، و كذلك يوفر ضمانًا مدى الحياة للشعر المزروع ضمنه .
  • مركز فلوريا Florya center Hair : يوفر مركز floryacenter.com أفضل طرق عملية زراعة الحواجب و التي تتم وفق أسس مدروسة و بدقة عالية يجب أن تتوافر في مثل هذه العمليات .

[ps2id id=’ما هي تكلفة زراعة الحواجب في تركيا؟’ target=”/]

 

ما هي تكلفة زراعة الحواجب في تركيا ؟

تختلف تكلفة عمليات زراعة شعر الحواجب بحسب عدة عوامل ، و في مقدمتها عدد بصيلات الشعر المطلوب زراعتها ، و هو ما يجعل الكثيرين يعتقدون أن تكلفتها ستكون قليلة جدا مقارنة بزراعة شعر الرأس .

الا أن ذلك خاطئ ، فالعامل الأهم في تحديد تكلفة عمليات زراعة الحواجب هو الجهد و الوقت المبذول فيها ، فهي تحتاج إلى دقة بالغة و فن في الزراعة ، حيث أن أي خطأ و لو بسيط سوف يؤثر على العملية برمتها و على شكل ملامح منطقة العين بكاملها .

و على العموم يتراوح متوسط سعر زراعة الحواجب في تركيا ما بين 1,500 و حتى 2,000 دولار أمريكي ، و يعتبر هذا السعر أقل من الذي توفره بعض الدول الأوربية لنفس هذا الاجراء الذي قد تصل تكلفته فيها الى نحو 5,000 دولار أمريكي .

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع المركز العالمي لزراعة الشعر | Global Hair Trans التخصصي في عمليات زراعة الشعر و علاج الشعر ، هو موقع متخصص حيادي يقدم معلومات عن زراعة الشعر و علاج الصلع و علاج تساقط الشعر و عن اهم تقنيات زراعة الشعر المستخدمة حاليا و ايضا نتكلم عن أنواع عمليات زراعة الشعر وكيفية علاج الصلع من التلف و الحفاظ عليه و ايضا نتكلم عن إزالة الشعر و اسباب تساقط الشعر وعلاجها ، موقع غلوبال هير ترانس يقدم لكم ايضا افضل مراكز زراعة الشعر حول العالم ومراكز إزالة الشعر و العناية بالشعر .

[ps2id id=’مزايا و عيوب زراعة الحواجب في تركيا:’ target=”/]

 

مزايا و عيوب زراعة الحواجب في تركيا

المميزات :

  • ضمان الحصول على نتائج مميزة و نسبة نجاح كبيرة لعلية زراعة الحواجب في تركيا .
  • تتوافر في المراكز التركية أحدث الأجهزة و التقنيات العالمية .
  • امكان القيام بجولة سياحية رائعة خلال فترة الاقامة في تركيا .

 العيوب :

و تقتصر في الغالب على مشكلة اللغة و التواصل ، و التي يمكن حلها من خلال اللجوء الى مكاتب الترجمة المنتشرة في مختلف المناطق التركية .

[ps2id id=’السفر والإقامة والمواصلات في تركيا:’ target=”/]

 

السفر والإقامة والمواصلات في تركيا

تقدم الكثير من مراكز زراعة الشعر في تركيا التسهيلات و الخدمات المتنوعة و الضرورية للقادمين من الدول الأخرى ، كخدمات الاستقبال في المطار ، كما يوفر العديد منها خدمات الاقامة و السكن المختلفة اضافة الى الطعام و الترجمة و غيرها .

غير أن ذلك قد يزيد من تكلفة العملية ، و يمكنك ان لم ترغب به البحث بنفسك عن الفنادق الاقتصادية الملائمة و التي قد تتراوح تكلفة الاقامة بها ما بين  50 و حتى 100 دولار أمريكي ، كما تتوافر الكثير من الفنادق الفخمة  في تركيا  و تتجاوز تكاليفها مئات الدولارات .

و تتوافر في تركيا شبكة مواصلا واسعة و متوافرة على الدوام ان كان بين المناطق و المدن المختلفة أو للتنقل داخل المدينة الواحدة ، و لهذا لا داعي للقلق في هذا الجانب أبدا .

[ps2id id=’المراجع:’ target=”/]

 

المراجع: wikipedia.org / webmd.com / realself.com / encyclopedia.com / ishrs.org

 

التعليقات معطلة!